أحدث الملفات :

تحميل برنامج CorelDRAW Graphics Suite X7 كامل مع التفعيل

 

تحميل برنامج CorelDRAW Graphics Suite X7 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج CorelDRAW Graphics Suite X7 كامل مع التفعيل

برنامج CorelDRAW Graphics Suite X7 

 برنامج كوريل درو جرافيك سويت CorelDRAW Graphics Suite احد اكبر برامج برامج التصميم ومعالجة الصور وهو برنامج يتيح لك  تصميم وتعديل الصور ومعالجة الصورة وتصحيح الأخطاء في الصور وتحسين الصور واضافة الفلاتر والكثير من الخيارات والبرنامج يتيح لك تصميم صفحات موقعك على الأنترنت عبرالعديد من ادوات تصميم مواقع الإنترنت وهو برنامج احترافي في التصميم والجرافيك عامة يستخدمه الكثير من محترفي التصميم والرسم

تحميل برنامج CorelDRAW Graphics Suite X7 كامل مع التفعيل :

اضغط هنا للتحميل 

تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا
مقدمة حول تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا برابط مباشر:
تطبيق CorelDraw Graphics Suite كامل هو برنامج تصميم يستخدم لتحديد التخطيطات وصنع الأفلام وتحرير الصور. يسجل التطبيق العديد من الرسوم التوضيحية والمكبرات التي تعزز جودة المنتج والتوقعات. علاوة على ذلك ، فهو يعمل من خلال استخدام أكثر من سبعة تطبيقات عليه للعمل بشكل أسرع وأفضل. يمكنك استخدام العديد من الأدوات وعلامات التبويب كما تريد للعمل في المشاريع الرسومية. يحافظ برنامج corel draw x7 على مكتبة نفايات تحتوي على الكثير من التأثيرات وملايين من الإيماءات والرسوم المتحركة التي تساعد المستخدمين على بناء خططهم وأحلامهم وفقًا للمتطلبات.
علاوة على ذلك ، هذه المجموعة كلها في حزمة واحدة لتصميم الرموز ، وتخطيطات الويب ، والهندسة المعمارية ، وعرض الشرائح ، والكائنات الجذابة. هناك الآلاف من القوالب والتأثيرات المرئية التي تصمم الملابس المثالية ومنتجات العلامات التجارية المليئة بعناصر التحكم الرسومية ثلاثية الأبعاد. بعد « تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا » ستجد أن برنامج كوريل درو x7 مجانا فرصًا غير محدودة لتضمين المزيد من المكتبات من مواقع الويب عبر الشبكة. أيضًا ، يوجد مكتب مساعدة لتوفير الراحة والتوجيه للمستخدمين لفهم الأشياء بسهولة أكبر. يحتفظ التخطيط بجميع التحديدات والأدوات التشغيلية التي تكفي كثيرًا للتعامل مع الوظيفة. .


تنزيل برنامج corel draw x7 كامل مجانا

بالإضافة إلى ذلك ، بعد تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا ستجد أن برنامج corel draw x7 النسخة الكاملة للتنزيل المجاني يوفر كائنات مختلفة لرسم الأشكال والتخطيط ، مثل Dialer و Touch mode و Pen. لذلك ، فإن هذه الأدوات هي الأكثر ملاءمة وكفاءة في وظيفتها وبيئتها المناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك توافق مثالي مع جميع تنسيقات الملفات ، بما في ذلك TIFF و DXF و EPS و SVG و DWG و PDF و JPEG و PSD و AI. إلى جانب ذلك ، هناك أكثر من 100 تنسيق لتصدير الكائنات إلى أي محرك أقراص أو مجلد. بعد ذلك ، يمكنك تغيير الحجم لاحقًا ، لكن لا يتم تغيير المواصفات.

كذلك بعد تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا ستجد أن هذا البرنامج يتكون من ثلاثة تطبيقات متقدمة Draw و Connect و Photo-Paint. ومع ذلك ، فإن برنامج كوريل درو x7 كامل هو الأفضل لمصممي الرسومات ، ووحدات التحكم في التخطيط ، ومطوري الواجهة ، والمصورين. لوصف تحرير الصور ، تم تصميم البرنامج وتطويره بطريقة تقوم تلقائيًا بتحرير ملفات الصور النقطية ، وتطبيق الألوان ، والخطوط ، والرسوم التوضيحية المتجهة ، وإضافة المقاطع ، واستخدام التدوير ، وتغيير الحجم ، وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا ضبط الصورة وإضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك الحدة والإبداع والتشويه والتمويه والضربات الفنية.

توقع المزيد ، تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا يتيح للمستخدمين تصميم مواقع الويب على طول سطحها وتخطيطها بقوة وعناصر تحكم لا مثيل لها. بصرف النظر عن هذا ، يستمر التطبيق بنفس الطريقة للاستخدام المنزلي والمكتبي والمهني. برنامج كوريل درو x7 عربي عبارة عن مزيج من الطباعة والتصوير الفوتوغرافي والرسوم التوضيحية المرئية والمطبوعات وأنواع الويب. لا يؤثر التحرير على الملف الأصلي.

يتضمن وضع الرسم والتماثل الظلال والميزات غير المدمرة. يجب عليك تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا لأنه الأفضل والملائم لإنشاء تخطيطات وتصميم نماذج ثلاثية الأبعاد وتحرير الصور بتناسق ألوان فوري

 للاستخدام الإضافي.
تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا عربي

- ميزات قوية في برنامج كورل درو 7 النسخة الكاملة:

    الأهم أن التطبيق يؤثر على جميع الأجهزة وبيئة العمل بنفس الطريقة.
    توجد مكتبة مدمجة ضخمة مليئة بالشعارات والتصميمات وأطنان من التأثيرات العملية التي تعزز جودة المنتج إلى مستوى.
    اصنع تصميماتك بمعيار عالي القدرة وميزات متقدمة وعناصر تحكم وأطقم X7 بديهية.
    هناك احتمال لتخصيص الأدوات المفضلة وفقًا لاحتياجاتك ورغباتك في الواجهة الرئيسية.
    أيضًا ، يمكن للمرء اكتشاف المكونات غير المرغوب فيها من المشاريع وإزالتها بسهولة تامة.
    بعد تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا عربي أو بأي لغة ستجد أن البرنامج هو الأكثر ملاءمة ورائعًا ، والذي يأتي مع لون الحدود وعرض سطح المكتب ووحدة التحكم في الحجم والمكبرات.
    بدلاً من ذلك ، يوفر تنزيل CorelDraw x7 المجاني مواد مذهلة تؤدي إلى التوافق مع إدارة الألوان.
    بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء أدوات وملمس إضافية ثم إضافتها إلى برنامج كوريل درو x7 مما يجعلها أكثر قوة من ذي قبل.
    يوفر التطبيق مقاطع فيديو فائقة الدقة و 4 كيه تدعم الحد الأقصى من استهلاك الذاكرة.

- ما الجديد الذي ستجده عند تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا؟

    الإصدار المحدث حديثًا مليء بأدوات التحديد ، ودعم الخطوط ، والقائمة المرقمة ، والعدسة المفيدة ، والتزييف المتجه ، وخيارات العينة ، وأدوات الظل ، و docker ، وسير عمل المسح ، وغير ذلك الكثير.
    بعد ذلك ، هناك تحسن كبير في مربعات الحوار وواجهة المستخدم بوظائف وعناصر تحكم إضافية.
    عدا ذلك ، فإن صانعي التعليقات الجدد والقوائم النقطية تجعله أكثر جاذبية.
    أدخلت التطبيقات عناصر التنقل والتوزيع إلى المجموعة وشاركت الإبداعات بين زملاء العمل.
    هناك تحسين نهائي للتأثيرات اللونية والشعاعية والتمويه.
    ليس هذا فقط ، بل بعد تحميل برنامج corel draw x7 كامل مجانا ستجد أن البرنامج يشمل أيضًا العديد من المعايير التي تؤدي إلى طلب المستخدم بسهولة ومبرر مناسب.
    تكون الواجهة أكثر استجابة أثناء تشغيل وظائف متعددة في نفس الوقت على أجهزة مختلفة.
    قوالب ونطاقات وشاشة ترحيب جديدة.

مواصفات تشغيل برنامج برنامج CorelDRAW Graphics Suite X7

    يجب أن يكون هناك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت.
    بعد ذلك ، يتطلب ما لا يقل عن 1 جيجابايت من مساحة تخزين القرص الصلب.
    عدا ذلك ، شاشة اللمس المتعدد لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية.
    معالج Intel Core مع i3 أو i5 أو i7.
    محرك أقراص DVD لأغراض التثبيت.
    دقة شاشة أفضل بأبعاد 1280 × 720.
    اتصال إنترنت نشط للحصول على المكونات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -